الإعلانات الظاهرة على هذه المنصة تُعرض تلقائياً عبر خدمة Google AdSense، وهي الممول الإعلاني الوحيد لمنصتنا الإلكترونية، ولا تعبّر بالضرورة عن توجهاتنا أو مواقفنا

رياضة

أسود الأطلس النسوية تروض الكونغو وتحقق فوزًا مثيرًا 4-2 في كأس إفريقيا

ضربة قلم

انتهت مباراة المنتخب الوطني المغربي النسوي ضد منتخب الكونغو الديمقراطية مساء اليوم الأربعاء 9 يوليوز 2025، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا للسيدات، التي تُجرى في المغرب.
تفاصيل المباراة:
المكان: الملعب الأولمبي بمدينة الرباط.
الوقت: انطلقت المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.
انتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي النسوي على نظيره الكونغولي الديمقراطي بنتيجة 4-2.
أهداف المباراة:
للمغرب:
غزلان الشباك: سجلت ثلاثة أهداف في الدقائق 25، 43، و76.
ياسمين مرابط: سجلت هدفًا في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.
قناة ومنصة المشهد
للكونغو الديمقراطية:
سجلت هدفين في الدقائق 35 و65.
ملخص المباراة:
دخل المنتخب المغربي المباراة بهدف تحقيق الفوز بعد تعادله في المباراة الأولى أمام منتخب زامبيا (2-2). في المقابل، كانت الكونغو الديمقراطية تبحث عن تعويض خسارتها الثقيلة أمام السنغال (0-4) في الجولة الأولى.
تميزت المباراة بالندية والإثارة، حيث تمكن المنتخب المغربي من التقدم في الشوط الأول بثلاثة أهداف، إلا أن الكونغو الديمقراطية قلصت الفارق في الشوط الثاني. لكن، تمكنت ياسمين مرابط من تأكيد الفوز بتسجيل هدف رابع من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.
بهذا الفوز، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 4 نقاط، مما يعزز من فرصه في التأهل إلى الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

أنت تستخدم اضافة Adblocks يجب تعطيلها.